نايدا بلس يتربع على عرش مضادات القمل و الصيبان بفضل مفعوله الرهيب

0
        
نايدا بلس
       مما لاشك فيه أن الصيدليات في كل بقاع المعمور تعج بأدوية يزعم أصحاب المختبرات المصنعة لها أنها ناجعة و يمكن أن تعتمد كعلاجات من أجل التخلص من القمل و الصيبان من اول مره ، لكن واقع الحال يقول عكس ذلك إذ يبقى جلها ذو مفعول محدود و غالبيتها لها آثار جانبية لا يمكن تجاهلها . و يبقى السبيل الوحيد و الأوحد لانتقاء أفضلها و الوقوف على نجاعة أو محدودية كل علاج هو التجريب و تقاسم المحاولات الناجحة حتى تعم الفائدة و يتسنى للناس المراهنة على أجود المستحضرات بدل التخبط بين هذا العلاج و ذاك .
        و من أجل هذا قمنا بإنجاز استطلاع لرأي عينة احصائية من 60 فردا من الأباء و الأمهات الذين لهم أطفالا مصابين بعدوى القمل فخلصنا إلى استنتاج مفاده أنه هناك شبه إجماع على أن افضل علاج للقمل و الصيبان من الصيدليه هو دواء يدعى نايدا بلس الذي ، حسب إفادتهم ، أتبث جدارته و فعاليته في التخلص من القمل و الصيبان من اول مره .
        في المقالة التي نضعها بين أيديكم زوارنا الأفاضل سنحاول إلقاء نظرة تحليلية و تمحيصية لجوانب قوة نايدا بلس التي تجعل منه علاجا ذا فعالية رهيبة ضد القمل و الصيبان على حد سواء .
في البداية ندعوكم إلى مشاهدة هذا الفيديو الذي يجسد بشكل انفوغرافي مفعول نايدا بلس و كيف يمكنه تخليص المصاب من القمل و الصيبان .
      بعد هذه التوطئة لابد من التذكير بأن الكثير من الدراسات و الأبحاث الطبية التي أنجزت في الولايات المتحدة الأمريكية و كندا خلال السنتين الأخيرتين انتهت إلى خلاصة مفادها أن النظام المناعي للقمل أصبح بمقدوره مقاومة كل الأدوية و مستحضرات التنظيف من زيوت و شامبوهات و هذا يعني أنه أصبح حاليا من الصعب القضاء على هذا العدو اللعين بالطرق المتداولة لدى الجميع .
      و قد أكد الباحثون في بيان نشر في The Journal Of Medical Entomology حدوث طفرات وراثية Genetic mutation على مستوى الخريطة الجينية لأجنة القمل / الصيبان تقود إلى نمو قمل خارق Super Lice مقاوم لمضادات القمل التقليدية منها و الصيدلية .
      لكن تأسيسا على ما سبق يحق لكل واحد منا أن يتساءل ما الذي يجعل من نايدا بلس علاجا فعالا من أجل التخلص من القمل و الصيبان من اول مره في الوقت الذي فشلت فيه كل مضادات القمل ؟
     للجواب على هذا السؤال لابد من استحضار العناصر المكونة لنايدا بلس و التي تحدثنا عنها بنوع من الإسهاب في إحدى مقالاتنا السابقة (يمكنك مراجعتها من هنا) حيث يتكون نايدا بلس من 
*- نايدا بلس تمت صناعته بعد استثمار نتائج الأبحاث الوبائية التي هدفها هو ايجاد أنجع الحلول لمشكل الإصابة بقمل الرأس .
*- يعمل نايدا بلس على الإجهاز على القمل عن طريق خنقه عبر إحكام إغلاق الفتحات التنفسية للقمل و الصيبان مما يؤدي إلى موت القمل البالغ و وأد الأجنة (الصيبان).
*- يمكن نايدا بلس من إبطال مفعول اللصاق الذي يتشبت به الصيبان بخصلات الشعر .
*- يؤدي تطبيقه خلال مرتين فقط إلى تطهير كلي و شامل من القمل و يأتي بعد ذلك دور اليقظة المستمرة ضد أي عدوى محتملة تأتي نتيجة اتصال الأطفال مع بعضهم البعض في الأماكن الجماعية كالمدارس ، الحذائق ،الملاعب ، رياض الأطفال .... 

أين يمكن الحصول على نايدا بلس ؟ 

نايدا بلس متوفر بأفضل الأسعار في منطقة الخليج العربي على منصة التسوق العالمية سوق.كوم و يمكنك الحصول عليه بسعر تفضيلي مع خصومات حصرية عبر النقر على الزر أسفله .
التخلص من القمل والصيبان من اول مره






جميع الحقوق محفوظه © قمل بيديا

تصميم الورشه